You are currently viewing كيفية إزالة الإعلانات من الهاتف نهائيا

كيفية إزالة الإعلانات من الهاتف نهائيا؟ حيث يزعج فئة كبيرة من الناس الإعلانات التي تظهر لهم بشكل مستمر ومزعج أثناء مشاهدة الفيديوهات أو استخدام الهاتف. حيث تلك الإعلانات تجعلك تفقد تركيزك وبالتالي تقوم بتشتيتك مما يثير غضب بعض الناس بشكل كبير، 

وعلى الجانب الآخر فيمكن لتلك الإعلانات أن تسبب للهاتف الكثير من الأضرار التي يمكن أن تلحق به. ولذلك فيوجد في محتوى بعض الاعلانات ملفات ضارة أو فيروسات تسبب لهاتفك التلف واستنزاف طاقة البطارية. 

وتتعدد أشكال الإعلانات التي يمكن أن تظهر لك، فمن الممكن ظهورها على شكل صور أو مقاطع فيديو أو نص كبير يدعوك لشراء منتج معين. لذلك تتعدد الطرق التي تنبثق منها بشكل مستمر ودائم. لذلك إذا كنت تبحث عن حل للقضاء عليها فأنت في المكان الصحيح، فنحن في موقعنا
منصة تنقيب قمنا بالبحث عن أفضل الطرق لكيفية إزالة الإعلانات من الهاتف نهائياً.

يمكنك أيضاً قراءة: كيفية التحقق من صحة البطارية

أفضل الطرق لإزالة الإعلانات من الهاتف

يتعدد ظهور الإعلانات كما ذكرنا سابقاً بشكل مستمر في جميع الأشياء، ولذلك يوجد مجموعة كبيرة من الحلول المتنوعة يمكنك من خلالها إزالة الإعلانات بسهولة. ولكن يجب عليك أن تكون يقظاً ومنتبهاً عن كيفية ظهور الإعلانات لك، 

فهل تظهر الإعلانات على التطبيقات أم تظهر لك أثناء التصفح في متصفح جوجل فيوجد عدة أشكال لها. ولكن يجب أن تكون حذراً للغاية من الإعلانات الموجودة في التطبيقات متى تظهر لك وما هي التطبيقات التي تظهر فيها الإعلانات، 

لأن يوجد بعض الإعلانات تكون بداخل تطبيقات خبيثة تحمل لك فيروساً قاتلاً لهاتفك، لذلك كن منتبهاً للتطبيقات التي تقوم بتحميلها من متاجر غير رسمية. ولكن يا صديقي لا تقلق من شيء حتى إذا كان هاتفك غارقاً في الإعلانات.

فنحن اليوم سوف نسرد لك أهم ما يمكنك فعله للقضاء على الإعلانات، وإليك أهم الطرق لكيفية إزالة الإعلانات من الهاتف نهائياً:

1- تطبيق AdBlocker Plus

تطبيق AdBlocker Plus

يعتبر تطبيق AdBlocker Plus من أهم التطبيقات التي يمكنك تحميلها بسهولة والقضاء على جميع الإعلانات التي تنبثق لك. حيث يعمل التطبيق بطريقة منتظمة ورائعة، حيث عند تحميله وتثبيته على الهاتف يجب عليك ضبط الإعدادات أولاً، 

وبعد ذلك سيعمل التطبيق بشكل تلقائي للمسح الضوئي لإيجاد الإعلانات الخبيثة ويقوم بإزالتها نهائياً. ومن أهم مميزات ذلك التطبيق إنه يعمل على الهاتف دون وجود عمليات الروت التي يمكن أن تفسد هاتفك فهو تطبيق آمن تماماً لا يسبب لك أي مشاكل.

تحميل تطبيق Adblock plus

مميزات التطبيق:

  • يمكنك تحميل التطبيق بشكل مجاني تماماً، ولا يوجد أي رسوم يجب عليك دفعها فبالتالي تستطيع التمتع بجميع المزايا التي يقدمها بسهولة.
  • واجهة التطبيق منظمة وتستطيع التنقل بداخلها واستخدام التطبيق بسهولة.

عيوب التطبيق:

  • يعتبر مساحة التطبيق كبيرة إلى حد ما لبعض الهواتف القديمة صاحبة المساحة التخزينية الصغيرة.

2- تطبيق AdGuard

هو يعتبر من أفضل التطبيقات وأشهرهم التي تستطيع إزالة الإعلانات بسهولة. وما يميز ذلك التطبيق أنه لا يحتاج إلى تفعيل روت على هاتفك، بل يمكنك استخدامه بشكل مباشر دون قيامك بأي شيء سوى تحميله، 

حيث بعد تحميل التطبيق وتثبيته يجب عليك إتباع بعض الإرشادات الموجودة في الواجهة لضبط الإعدادات بشكل جيد، ليقوم بعدها التطبيق بعمل نفس دور تطبيق AdBlocker Plus في إزالة الإعلانات، ولكن تطبيق AdGuard يوجد منه نسخة مجانية ونسخة مدفوعة وذلك ما يسبب لفئة كبيرة من الناس عقبة.

تحميل تطبيق AdGuard

مميزات التطبيق:

  • لا يحتاج إلى روت للقيام بإزالة الإعلانات.
  • لا يستهلك قدر كبير من البطارية، حيث يوجد بعض التطبيقات تأخذ من طاقة البطارية قدر كبير عند استخدامها.
  • الاحترافية في إزالة الإعلانات داخل متصفحات الويب.

عيوب التطبيق:

  • لا يمكن للتطبيق إزالة الإعلانات بشكل كامل، فهو بإمكانه القضاء على الإعلانات الموجودة داخل متصفحات الويب فقط، ولكن ليس لديه القدرة على القيام بإزالتها من التطبيقات.

3- تطبيق WebGuard

تطبيق Webguard

ليس التطبيق من التطبيقات المشهورة لإزالة الإعلانات، ولكنه يقوم بدور فعال وقوي للقضاء على الإعلانات التي تحتوي على الملفات الضارة والفيروسات. وتلك الملفات الضارة بإمكانها أن تقضي على هاتفك بشكل كامل، 

حيث تؤدي في بعض الأحيان إلى بطء في استعمالك للهاتف، مما سيجعلك دائماً تقوم بالبحث عن طرق فعالة. ولكن لا تقلق يا عزيزي القارئ يمكنك استخدام ذلك التطبيق للحصول على نتيجة جيدة.

تحميل تطبيق Webguard

مميزات التطبيق:

  • يمكنك التمتع والحصول على جميع المزايا التي يقدمها التطبيق بشكل مجاني تماماً دون دفع رسوم لذلك.
  • لا يستهلك قدراً كبيراً من طاقة البطارية.
  • لا يحتاج لاستخدام التطبيق مشاهدة مقاطع فيديو تعليمية لشرح كيفية تفعيله على الجهاز، فيمكنك استعمال التطبيق بسهولة من المرة الأولى.

عيوب التطبيق:

  • لا يوجد آراء سلبية على التطبيق حتى الأن.

4- إزالة الإعلانات من الهاتف على متصفح كروم بدون برامج

قد قمنا بسرد الطرق التي يمكنك استخدامها عن طريق تحميل التطبيقات، ولكن يوجد طرق أخرى يمكنك استعمالها دون تحميل البرامج. وتلك الطرق سوف تساعدك على القضاء على الإعلانات بشكل جذري أيضاً، 

وتلك الطرق بسيطة لا تحتاج منك مجهوداً كبيراً للقيام بها، حيث يمكنك إزالة الإعلانات من متصفح جوجل كروم بطريقة بسيطة وسهلة. وبالتالي كل ما عليك الأن قم بأتباع الخطوات التالية بعناية شديدة:

  1. في بداية الأمر يجب عليك التوجه إلى قسم التطبيقات الخاص بالهاتف، وبعد ذلك قم بفتح متصفح كروم.
  2. عند قيامك بفتح متصفح كروم ستظهر أمامك واجهة محرك بحث المتصفح، قم بالنظر إلى الجانب الأيمن من الواجهة والضغط على الثلاث نقط الموجودين أمامك.
  3. ثم قم باختيار خيار Setting من أمامك وسوف يتم تحويلك تلقائياً إلى خيارات أخرى.
  4. وبعد ذلك سوف يظهر لك عدة خيارات أخرى فقم بالنقر على خيار Site Setting.
  5. وبعدها ستجد أمامك خيارات كثيرة، قم بالتوجه مباشرة إلى خيار Pop-ups and redirects.
  6. وها هنا قد وصلنا إلى الخطوة الأخيرة والتي يمكنك الأن بتفعيل خاصية حذر الإعلانات من متصفح كروم نهائياً.

كيفية إيقاف الإعلانات في سامسونج

يمكن لأصحاب هواتف سامسونج إزالة الإعلانات التي تظهر لهم خلال التطبيقات ومتصفحات الويب بسهولة، حيث تتيح لهم شركة سامسونج من خلال الإعدادات بحظر الإعلانات بطريقة بسيطة دون مواجهة أي مشاكل في ذلك، فإذا كنت حاملي هواتف سامسونج يمكنك الأن إتباع تلك الطريقة من خلال الخطوات القادمة:

  1. في البداية قم بالتوجه مباشرة إلى Setting الخاصة بالهاتف، وبعد ذلك سيظهر أمامك عدة خيارات قم بالضغط على Notification.
  2.  وبعدها سيتم تحويلك بشكل مباشرة لاختيار خيار أخر من ضمة قائمة كبيرة، فعليك بالنقر على App Notification.
  3. وهنا سوف يظهر لك قائمة من التطبيقات الموجودة على الهاتف، فيجب عليك تفعيل خاصية قفل الإشعارات للتطبيق الذي يقوم بعرض الإعلانات بشكل مستمر، أو حذف ذلك التطبيق في حالة عدم استخدامه.

أهم الاسئلة المنتشرة والشائعة حول كيفية إزالة الإعلانات من الهاتف

  1. كيفية إزالة الإعلانات من الهاتف نهائيا هواوي؟
  2. كيفية إزالة الإعلانات من الهاتف نهائيا بدون برامج؟
  3. كيفية حظر الإعلانات؟
  4. إيقاف الإعلانات في سامسونج؟
  5. كيفية إزالة الإعلانات من التطبيقات؟
  6. كيفية منع ظهور الإعلانات في الاندرويد؟

وتلك جميع الأسئلة التي يتساءل بها مجموعة كبيرة من الناس، وللإجابة عن جميعها ومعرفة إجابتها، قم فقط بقراءة المقال المقدم لك من موقعنا منصة تنقيب وسوف تعرف جميع الإجابات والطرق التي يمكنك القيام بها للتخلص من الإعلانات.

الخاتمة

وفي نهاية دليلنا نكون قد انتهينا من سرد طرق كيفية إزالة الإعلانات من الهاتف نهائياً، ونتمنى أن يكون المقال قد أنال إعجابكم وتمت الاستفادة منه بنجاح، 

وإذا راود أحدكم أي سؤال خاص بالمقالة قم بترك لنا تعليق في الأسفل وسوف يتم الرد عليك على الفور، ثم ندعوك لقراءة مقالات أخرى من موقعنا تخص مجالات التقنية.

اترك تعليقاً