You are currently viewing افضل مواقع ذكاء اصطناعي مجانية في 10 نقاط

افضل مواقع ذكاء الاصطناعي (AI) الذي أصبح جزء لا يتجزأ من حياتنا اليومية. وذلك بسبب الثورة التكنولوجية التي تسبب في إحداثها الذكاء الاصطناعي. والتي ساهم بشكل كبير في تغيير طريقة تفاعلنا مع التكنولوجيا. فهو يحقق خطوات ملحوظة، والتي تعمل بشكل أساسي على إعادة تشكيل العديد من الأشياء بما يتوافق مع التطور التكنولوجي.

ما هو افضل ذكاء اصطناعي مجاني؟

يعتبر موقع Copy.ai أفضل موقع ذكاء اصطناعي مجاني. وذلك بسبب اهميته الكبيرة لصانع المحتوى حيث يقدم هذا الموقع محتوى ذات جودة عالية. لجميع المنصات المتنوعة والعديد من المواقع الإلكترونية بالإضافة إلى أن هذا الموقع يقدم محتوي متعارف بدرجة كبيرة على خوارزميات المواقع المختلفة. هذا المحتوي يشبه كتابات المستخدمين، والذي يساهم بشكل كبير في انتشار المحتوى وبطريقة سريعة. فهو يعد من موقع ذكاء اصطناعي عربي متميز.

كيف اربح من تطبيقات الذكاء الاصطناعي؟

يمكن الربح من افضل مواقع ذكاء اصطناعي والتي يمكن استخدامها في إدارة التجارة الإلكترونية للحصول على الاستثمارات. وزيادة الأرباح ومن أهم الخطوات التي يمكن اتباعها للحصول على أرباح، هي:

  • تقديم عدد من التوصيات عن المنتجات والخدمات بشكل جيد. 
  • استخدام خدمة العملاء الذكية التي تعرف بـ Chatbots.
  • مراجعة البريد وتصفية البريد العشوائي وجميع المراجعات المزيفة.
  • تحسين محركات البحث.

اعرف ايضا: بحث عن الذكاء الاصطناعي أهم 5 فوائد لأجهزة الحاسوب

موقع يجمع جميع مواقع الذكاء الاصطناعي

يعتبر موقع Futurepedia من افضل مواقع ذكاء اصطناعي التي تحتوي على أكثر عدد من الأدوات المجانية والمدفوعة. لعدد كبير من الوظائف المختلفة والتي تصل إلى 3000 أداة ذكاء اصطناعي، فهو يجمع العديد من مواقع الذكاء الاصطناعي للتصميم. و مواقع ذكاء اصطناعي للصور التي يمكن استخدامها بشكل مثالي.

ما هو اسم تطبيق الذكاء الاصطناعي؟

يُعتبر تطبيق Replika من افضل مواقع ذكاء اصطناعي التي تساهم في نجاح أعمالك التجارية حيث يمكن اعتبار ذكاء اصطناعي كصديق افتراضيّ. حيث يتيح هذا التطبيق للمُستخدِمين إجراء المحادثات الشخصيَّة مع وجود مُساعِد مُبرمج للرد على جميع الاستفسارات، مثل: الإنسان.

افضل مواقع ذكاء اصطناعي

يعد الذكاء الاصطناعي ai من أهم المجالات العلمية والتقنية والتي تهدف إلى تطوير الآلآت والبرامج. بالإضافة إلى أنه لديه القدرة على تقليد و تجاوز قدرات الإنسان في كلا من الإدراك والتعلم كذلك المنطق والإبداع ومن افضل مواقع ذكاء اصطناعي مجانية، هي:

Thaka.io .1

يعد أكبر دليل مجاني عربي لتطبيقات الذكاء الاصطناعي، والذي يحتوي على أكثر من 3000 موقع وتطبيق ذكاء اصطناعي مجانا وباللغة العربية. يمكنك من خلاله العثور على العديد من تطبيقات لمجالات وصناعات مختلفة، مثل: التعليم والصحة بالإضافة إلى التسويق والفن والترفيه وغيرهما. كما يمكنك من خلال هذا الموقع قراءة المقالات والمراجعات وكافة الأخبار التي يتم تدوينها عن الذكاء الاصطناعي وسهولة مشاركة رأيك وتجربتك مع أفراد المجتمع.

Codeium .2

أكثر الأدوات أهمية للمبرمجين كما أنها مدعومة بالذكاء الاصطناعي. والتي توفر للمستخدم مجموعة أدوات مجانية وذلك من أجل تسريع عملية البرمجة. مثال ذلك تعد أداة إكمال الشفرة البرمجية في العديد من اللغات البرمجية بشكل سريع ودقة كبيرة. كما يتم استخدام موقع Codeium من أجل إصلاح الأخطاء وتحسين عملية الأداء.

Bing.com .3

يعد واحد من افضل مواقع ذكاء اصطناعي المجانية والتي تقدم عدد كبير من الخدمات المتنوعة. كما يتم استخدام Bing.com للبحث عن كافة المعلومات على الويب. بالإضافة إلى استخدامه في إنشاء الصور الذكية ويتم داخل بناءً على المدخلات النصية والحصول على إجابات شاملة ومخصصة على العديد من الأسئلة المعقدة.

AI Dungeon .4

موقع متخصص في تقديم العاب قصص مغامرات تم إنشاؤها بواسطة بالذكاء الاصطناعي. كما يمكنك اختيار من بين عدد من الأنواع والأساليب للقصص، مثل: الكوميديا، بالإضافة إلى امكانية استخدام الموقع في إنشاء قصص خاصة من خلال كتابة سيناريو وشخصيات وأحداث فيقوم الموقع بإجراءات وخيارات ويقدم قصة كاملة وهو مشابه لـ موقع الذكاء الاصطناعي GPT

AI Writer .5

هو موقع يتم استخدامه في كتابة المقالات من خلال الذكاء الاصطناعي. كما يمكنك كتابة عبارة أو كلمة رئيسية تستهدف الموضوع الذي تريد كتابة المقال عنه. وبالتالي يقوم الموقع بكتابة مقالًا كاملًا ومنسقًا ومرجعًا، وتحرير وتحسين المقال بواسطة الموقع أو من خلالك. والذي يعد من افضل مواقع الذكاء الاصطناعي للكتابة، وهو مشابه لـ موقع الذكاء الاصطناعي chatbot.

AI Meme Generator .6

افضل مواقع ذكاء اصطناعي للصور يمكنك من خلاله إنشاء صور مضحكة وساخرة.

اعرف ايضا: الذكاء الاصطناعي | كل ماتريد معرفته وأهم مراحل تطوره

AI Music Generator .7

افضل مواقع ذكاء اصطناعي يمكنك من خلاله إنشاء الموسيقى بواسطة الذكاء الاصطناعي كما يتيح لك الاختيار من بين عدد من أنواع وأساليب موسيقية مختلفة، مثل: بوب أو كلاسيكية. بالإضافة إلى سهوله تحديد المزاج والإيقاع وكذلك الطول والآلات الموسيقية التي تريدها، كما يتم استخدام AI Music Generator في توليد نماذج التعلم الآلي المتطورة. والتي يتم من خلالها انشاء موسيقى جديدة وجميلة والتي يتم إنشاؤها داخل الموقع، وإتاحة تحميلها، ومشاركتها.

AI Voice Generator .8

موقع يمكن من خلاله إنشاء صوت وذلك باستخدام الذكاء الاصطناعي. والذي يتيح الاختيار من بين عدة لغات ولهجات وكذلك الأصوات، مثل: اللغة العربية أو الإنجليزية وغيرها. كما يتيح هذا الموقع كتابة النص الذي تريد سماعه بالصوت الذي تم اختياره. بالإضافة إلى ذلك يتم استخدام في رفع الملفات الصوتية من أجل تحسينها أو تغييرها. كما يتم استخدام AI Voice Generator في نماذج التعلم الآلي المتطورة. والتي من خلالها يتم توليد صوت طبيعي واضح وجذاب، ويمكنك استماع إلى هذا الصوت الذي يقوم بإنشائه الموقع، وتحميله، أو مشاركته.

AI Logo Maker .9

موقع يعد من افضل 10 مواقع ذكاء اصطناعي والذي يمكنك من خلاله إنشاء شعارات مختلفة باستخدام الذكاء الاصطناعي. كما يمكنك اختيار عدد من الفئات والصناعات للشعار الذي ترغب بها، مثل: التقنية أو الرياضية أو الفنية، بالإضافة إلى ذلك يمكنك كتابة اسم علامتك التجارية وشعارها. وكذلك تحديد الألوان والخطوط المناسبة للشعار والرموز، يعد AI Logo Maker من افضل مواقع ذكاء اصطناعي يتم استخدامه في نماذج التعلم الآلي المتطورة ، والتي من خلالها تستطيع إنشاء شعارات احترافية وجميلة ومميزة، كما يمكنك رؤية الشعارات التي يتم تصميمها من خلال الموقع، وتحميلها، ومشاركتها.

AI Meme Generator .10

افضل مواقع ذكاء اصطناعي يمكنك من خلاله إنشاء صور مضحكة وساخرة، كما يمكنك اختيار العديد من الصور من بين مئات الصور المشهورة والشخصيات والأحداث، واتاحة إضافة نصوص تعبر عن رأيك بالإضافة إلى ذلك يتيح رفع صورتك الشخصية وتحويلها إلى ميم. AI Meme Generator يتم استخدامه في نماذج التعلم الآلي المتطورة، والتي من خلالها تستطيع توليد العديد من النصوص والصور المضحكة والمناسبة، كما يمكنك رؤية الصور التي يقوم الموقع بإنشائها، وتحميلها، ومشاركتها.

الخلاصة

افضل مواقع ذكاء اصطناعي تعد من المساهمين بشكل كبير في تطوير تقنيات الذكاء الاصطناعي، فهي توفر مجموعة متنوعة من الموارد والأفكار، يمكنك التعلم والمشاركة والإطلاع على أحدث التطورات في هذا المجال الديناميكي، والذي يشكل حافزاً مهماً للابتكار في عالم سريع التطور.

اترك تعليقاً