You are currently viewing ازاى اعمل سوفت وير لموبايل سامسونج في 4 نقاط

ازاى اعمل سوفت وير لموبايل سامسونج حيث يعتبر السؤال الشاغل لعدد كبير من الأشخاص هو عمل سوفت وير للموبايل، وذلك لأن الهاتف الجوال أصبح من أهم الأجهزة الإلكترونية التي يقتنيها الأفراد من جميع الفئات العمرية في الوقت الحالي، بمختلف أنواعها وتعتبر الفئة الاكثر من المجتمع تمتلك هاتف من نوع سامسونج، حيث يعد موبايل سامسونج من أكثر الأنواع شهرة في السوق، بالإضافة إلى المنافشة الشديد بينه وبين الانواع الاخرى، ويعتبر الإجابة عن سؤال ازاى اعمل سوفت وير لموبايل سامسونج من أهم الإجابات التي يبحث عنها الجمهور نظرا لاحتياجه لها.

ازاى اعمل سوفت وير لموبايل سامسونج

يوجد العديد من أنواع الهواتف المختلفة بالاضافة إلى أنظمة التشغيل الخاصة بكل نوع كما تختلف طرق عمل السوفت وير لكلا منها ويتم عمل سوفت وير لموبايل سامسونج من خلال اتباع الخطوات التالية:

  • يجب الضغط بشكل مستمر على زر رفع الصوت وزر الطاقة ومفتاح القائمة في نفس الوقت ذلك اثناء فتح وتشغيل الموبايل.
  • ستظهر أمامك على شاشة الهاتف شعار شركة سامسونج.
  • قم بالنزول الى الاسفل من خلال زر خفض الصوت، والضغط على خيار إعادة ضبط المصنع.
  • يجب حذف البيانات الخاصة بالهاتف من خلال النقر على مفتاح خفض الصوت ثم النقر على كلمة نعم، بعد ذلك يتم حذف جميع بيانات الهاتف انتظر حتى يفتح الهاتف ثم قم بالتصفح عليه وتثبيت البرامج.

هل يكفي اعادة ضبط المصنع يلغى الهكر؟

يعتبر ضبط المصنع للهاتف الجوال هو إعادة الجهاز إلى وضعه في حالة الشراء وبالتالي يحذف الهكر وجميع أنواع البرامج المجهولة من الهاتف بعد إعادة ضبط المصنع.

كيف اعمل اعادة ضبط مصنع بدون حذف أي شيء؟

ازاى اعمل سوفت وير لموبايل سامسونج يمكنك عمل سوفت وير للهاتف الجوال من خلال إعدادات الهاتف دون حذف أي شيء، وبالتالي لابد من اتباع أي من الطريقين حتى يمكنك الحفاظ على جميع البيانات الموجودة داخل الهاتف دون حذفها ومن أهم هذه الخطوات، هي:

  1. لابد من نقل بيانات الهاتف الجوال التي لا تريد حذفها إلى ذاكرة خارجية ذات مساحة مناسبة لحجم البيانات المراد نقلها.
  2. يمكنك استخدام ربط الهاتف الجوال بالبريد الالكتروني الخاص بك، ونقل جميع بيانات الهاتف اليه عن طريق الاستعانة بخاصية النسخ الاحتياطي والتي بدورها تقوم بنسخ البيانات تلقائيا إلى البريد الإلكتروني والتي تتيح لك استعادته عند الحاجة إليه.

ويعتبر خطوات ازاى اعمل سوفت وير لموبايل سامسونج من الخطوات التي يتم تطبيقها بطريقة سهلة وفعالة دون مواجهة تعقيدات.

كيف ارجع كل شي على التلفون بعد عمل سوفت وير له؟

لا يمكنك استعادة الملفات والبيانات المحذوفة بعد اعادة ضبط المصنع دون وجود نسخ احتياطي للملفات والبيانات، فإذا كان الهاتف الجوال يحتوي على نسخ احتياطي للملفات والبيانات قبل السوفت وير، يمكنك اتباع التالي حتي يمكنك استعادتها مرة أخرى:

  • قم بالانتقال إلى “النسخ الاحتياطي والاستعادة” المدرج في قائمة “الإعدادات”.
  • قم بالبحث عن خيار “استعادة”، ومن ثم اختر ملف النسخ الاحتياطي الذي قمت بنسخه قبل عمل سوفت وير لموبايل Android.
  • قم بتحديد الملف وبعد ذلك سيتم استعادة جميع بياناتك.

اعرف ايضا: سوفت وير للموبايل في 8 خطوات

ماذا يفعل السوفت وير في الهاتف؟

السوفت وير هو عبارة عن تثبيت نسخة نظام تشغيل جديدة للهاتف، بعد حذف جميع البيانات والملفات الموجودة على الهاتف الجوال، وبالتالي لا يمكنك استعادة البيانات التي تم حذفها مطلقا.

كيف افرمت جهاز سامسونج وهو مقفل؟

عادة عند حدوث عطل مفاجئ في الهاتف الجوال يتم غلقه تلقائيا الأمر الذي يرغمك على عمل سوفت وير للموبايل حتي يمكنك تشغيله مرة أخرى، وقد يحتوي جهازك الجوال على العديد من البيانات التي لا تريد حذفها لذلك يوجد طريقة واحدة، يمكنك اتباعها حتى تستطيع عمل سوفت وير لجهاز سامسونج وهو مغلق فيتم الإجابة عن ازاى اعمل سوفت وير لموبايل سامسونج  في عدة نقاط وتتلخص هذه الطريقة فيما يلي:

  • يجب تثبيت برنامج Droid Kit على جهازك الكمبيوتر، ومن ثم قم بتشغيله وفتح قفل الشاشة.
  • قم باستخدام usb حتى تتمكن من توصيل الهاتف الجوال بالكمبيوتر ثم الضغط على “ابدأ”.
  • سيقوم برنامج Droid Kit بإعداد ملف التكوين لهاتفك، وبمجرد  انتهاء البرنامج من إعداد ملف التكوين قم بالضغط على “الإزالة الآن”.

ما هو كود فورمات سامسونج؟

يمكنك استخدام الاكواد المخصصة لي ازاى اعمل سوفت وير لموبايل سامسونج في خطوتين وهما لإعادة ضبط مصنع موبايل سامسونج والتي أصدرتها شركة samsung:

  • *#7780# كود خاص باستعادة ضبط المصنع لموبايل سامسونج.
  • *#67705646# كود خاص بمسح الشاشة.

هل يمكن فتح موبايل محمي بكلمة سر بدون فورمات؟

نعم يمكنك فتح موبايل سامسونج دون معرفة كلمة المرور أو عمل سوفت وير للجهاز ويتم ذلك من خلال التالي:

  • فتح موقع Samsung Find My Mobile ثم قم بتسجيل الدخول من خلال حسابك سامسونج، بمجرد فتح الحساب ستظهر على الشاشة الرئيسية عدة خيارات مختلفة قم بالنقر على “إلغاء القفل”
  • يمكنك إلغاء القفل من خلال برنامج Google Find My Device قم بزيارة  البرنامج من خلال هاتف آخر، ومن ثم قم بتسجيل الدخول إلى حساب جوجل الموجود على الهاتف المغلق، قم باختيار الجهاز الذي تريد إلغاء القفل الخاص به، ومن ثم حدد القفل وأدخل كلمة مرور مؤقتة وثم النقر عل قفل مرة أخرى.

اعرف ايضا: كود فحص سامسونج وأهم 4 خطوات لاختبار الهاتف المستعمل

ازاى اعمل سوفت وير لموبايل سامسونج وهو مغلق بدون كمبيوتر؟

يمكنك عمل اعادة ضبط مصنع الهاتف الجوال وهو مقفل دون الحاجة الى حاسوب. حيث أصدرت شركة جوجل خدمة اعادة ضبط المصنع لنظام تشغيل أندرويد. وبالتالي يمكنك التحكم في الهاتف الجوال وذلك من خلال عمل سوفت وير من خلال خدمة جوجل عن طريق:

  • استخدام خدمة تتبع الهاتف الجوال والتي يتم الاستعانة بها في حالة غلق أو فقد الجهاز.
  • قم بفتح حساب جوجل المستخدم في الهاتف المغلق.
  • قم باختيار بالهاتف ومن ثم الضغط على محو بيانات الجهاز.
  • إعادة إدخال معلومات تسجيل الدخول مرة اخرى، وانتظر دقائق حتى يتم إعادة ضبط المصنع.

هل يمكن تتبع الهاتف بعد عمل سوفت وير؟

إذا كنت تريد تتبع هاتفك الجوال بعد اعادة ضبط المصنع لابد من تفعيل خدمة Find My Device والتي يتم تفعيلها تلقائيا بعد تسجيل الدخول إلى حساب جوجل.

كيف اعرف ان جهازي مخترق أندرويد؟

يوجد بعض العلامات التي يمكنك من خلالها معرفة إذا كان هاتفك الجوال مخترق ام لا وتتلخص هذه العلامات في التالي:

  • تفريغ البطارية بشكل سريع.
  • وجود تطبيقات على هاتفك الجوال لا تعلم عنها شي.
  • وجود أنشطة على هاتفك غير معتادة على حسابات الشخصية.
  • إغلاق التطبيقات من تلقاء نفسها وبشكل متكرر.

الخلاصة

ازاى اعمل سوفت وير لموبايل سامسونج من أكثر التساؤلات انتشارا بين أفراد المجتمع، وذلك بسبب الأعطال المفاجئة التي يتعرض لها الهاتف الجوال، سواء بسبب سوء الاستخدام أو وجود تطبيقات غير معرفة على الجهاز أو وجود أسباب أخرى، أدت إلى حدوث خلل في نظام الهاتف، وبالتالي يجب معرفة الإجابة عن ازاى اعمل سوفت وير لموبايل سامسونج حتى تساعدك في إعادة تشغيل الهاتف. 

اترك تعليقاً