You are currently viewing أفضل التطبيقات للايفون: اختيار خبراء التكنولوجيا

برامج الأيفون تعتبر ضمن الأدوات الهامة التي تعمل على تحسين تجربة المستخدمين بصورة يومية، ويتساءل الكثير من الأشخاص عن أفضل التطبيقات للايفون للعام الحالي، والتي تجمع بين الابتكار والمثالية فضلا عن الترفيه والكفاءة، وذلك مع بعض من التطبيقات التي تحسن من الإنتاجية لبعض من الأمور من بينها الصور أو الفيديوهات وغيرها.

نبذة عن أفضل التطبيقات للايفون

هناك الكثير من التطبيقات التي تكون مناسبة لهواتف أيفون، وكل تطبيق منها يعمل على عرض قصة مختلفة ويقدم مجموعة من الخدمات المتنوعة، وبالتالي يستفيد حاملي هواتف أيفون من كل ذلك.

على سبيل المثال نجد تطبيقات مخصصة من أجل شاشة القفل وترتيبها بصورة أنيقة، وتعمل التطبيقات على تعزيز التجربة مع الهاتف الخاص بك بطرق لم تكن موجودة من قبل.

يمكنك أيضاً قراءة: افضل تطبيق للسفر لتسهيل رحلتك: وداعاً للتخطيط المعقد.

تطبيق MediaHub

عند الحديث عن أفضل التطبيقات للايفون لابد من ذكر تطبيق mediahub المخصص في تحسين التجربة التي تخص مشاهدة الفيديو وكذلك الاستماع إلى الموسيقى.

يقدم التطبيق المشاهدة بجودة عالية دون وجود إعلانات، مع تواجد ميزة تخص تشغيل الفيديو بصورة داخل صورة إضافة إلى مجموعة من الفيديوهات الشائعة.

وعلى الجانب الأخر يوجد بعض المميزات الفريدة مثل وضع توفير الطاقة، إضافة إلى استمرار التشغيل مع شاشة بشكل مقفل مع تواجد عناصر واجهة تكون قابلة للتخصيص.

ومن الجدير بالذكر يعمل التطبيق على التركيز بشكل كبير على خصوصية المستخدم يدعم مجموعة من اللغات المتعددة. والتطبيق يعمل بصورة مجانية. وذلك يجعله متاح إلى جميع المستخدمين. ومن الجدير بالذكر أنه يمكن العمل على تحميل التطبيق عن طريق المتجر الرسمي الذي يخص جهاز الأيفون وهو app store.

تطبيق VideoToLive

من التطبيقات التي حصلت على شهرة واسعة وهو تطبيق يعمل على تحويل الفيديوهات إلى صور متحركة، من أجل العمل على استخدامها على شاشة القفل.

يتيح ذلك التطبيق إلى المستخدمين إمكانية إنشاء صور متحركة وذلك من مقاطع فيديو متعددة، ويعمل على تقديم ميزة التحرير والمشاركة. ومن الجدير بالذكر أن التطبيق متاح على المتجر الرسمي app store ويمكن تحميله لجميع المستخدمين بصورة سهلة.

تطبيق Bast

عندما نتحدث عن أفضل التطبيقات للايفون يجب أن نذكر اسم تطبيق Bast الذي يمتلك مجموعة من المميزات الرائعة، وفيما يلي سنتحدث عنه:

  • عبارة عن تطبيق شخصي في غاية البساطة ويخص البطارية.
  • يعمل على توفير مجموعة من المعلومات المتقدمة فيما يتعلق بحالة البطارية في الجهاز الخاص بك.
  • من المعلومات التي يقدمها الجهاز عدد الدورات التي تخص الشحن، حالة البطارية، السعة الحالية والسعة القصوى والدنيا كذلك.
  • التطبيق يحصل على جميع المعلومات عن طريق الملفات التي تخص السجل في الهاتف.
  • يتطلب كذلك استيراد الملفات بشكل يدوي، كما أنه يعمل على دعم مجموعة من اللغات المختلفة.
  • يمكن تحميل التطبيق بصورة مباشرة عبر متجر app store مباشرة.

تطبيق Fing

من التطبيقات المتقدمة التي تخص عملية مسح الشبكات، ويعمل على اكتشاف جميع الاجهزة التي تكون متصلة بالواي فاي ويحدد الهوية الخاصة بها عبر استخدام تقنية براءات الاختراع.

يساعد التطبيق في توفير مجموعة من الأدوات بشكل مجاني من أجل فحص الشبكات، ويحدد العناوين كذلك ويعمل على تحليل سرعة الإنترنت، ويضمن كذلك فحص البينج، المنافذ، التتبع إضافة إلى البحث في DNS.

 فيما يتعلق بعملية تحميل التطبيق يمكن عمل ذلك عن طريق المتجر الرسمي الذي يخص التطبيقات وهو متجر app store بشكل مباشر.

تطبيق Stock HD Wallpaper

من التطبيقات المميزة التي يتوفر على نظام IOS والذي يعمل على ميزات رائعة، وفي السطور التالية سوف نتحدث عن التطبيق:

  • يقدم هذا التطبيق مختلف الخلفيات الرسمية التي تخص الشاشة وذلك بجميع شركات الهواتف حول العالم.
  • يوفر كذلك 5500 خلفية وأكثر فريدة وبجودة عالية إلى حد بعيد، ويشمل خلفيات بتقنية 4K وتقنية HD.
  • يدعم التطبيق مجموعة كبيرة من اللغات كما أنه متوافق مع أحدث الإصدارات من أيفون.
  • يعمل على توفير تحديثات بصورة مستمرة ويعمل على تقديم فئات مرتبة بشكل جيد كذلك.
  • يتمكن جميع الأشخاص من استخدام التطبيق وتحميله عن طريق موقع app store عبر الضغط هنا.

تطبيق ArabicWalls

من أفضل التطبيقات للايفون والذي يعمل على تقديم مجموعة كبيرة من الخلفيات الخاصة بالشاشة وذلك بطابع عربي، وتجمع بين الخط العربي وجمال الفن كذلك.

يتضمن التطبيق مجموعة من التصاميم التي تكون مستوحاة من جانب العمارة الإسلامية إضافة إلى الخطوط العربية ويكون هناك خيارات التصفية بناء على اللون أو الفئة. هذا التطبيق متوفر باللغة الإنجليزية واللغة العربية كذلك يكون متوافق بشكل كبير مع جميع إصدارات IOS. وفيما يتعلق بإمكانية تحميل التطبيق يمكن العمل بتحميله بصورة مباشرة عبر الرابط الرسمي من متجر app store.

تطبيق Mockuper

عندما نتحدث عن أفضل التطبيقات للايفون يجب أن نذكر هذا التطبيق، وفيما يلي نبذة عنه:

  • التطبيق يفيد بشكل كبير في إضافة الإطارات إلى الفيديوهات والصور كذلك.
  • يوجد بعض التحديثات للتطبييق بشكل دائم، وذلك لكي يلبي جميع احتياجات المستخدمين بالشكل المطلوب.
  • عن طريق التكبيق يمكن العمل على إنشاء مشاريع يمكن العمل على تعديلها في وقت لاحق أو مشاركتها.
  • يدعم التطبيق الفيديوهات والصور ويعمل على توفير قوالب بدقة 720p، 1080p، إضافة إلى 4k.
  • من خلال متجر app store يمكن العمل على تحميل التطبيق مباشرة.

يمكنك أيضاً قراءة: اكتشف افضل تطبيق مكالمات للفيديو: تواصل بلا حدود.

تطبيق Paste Keyboard

التطبيق الأخير معنا ضمن قائمة أفضل التطبيقات للايفون وهو عبارة عن لوحة مفاتيح يجعل من السهل اللصق والنسخ عليها. ويتيح كذلك إلى جميع المستخدمين إمكانية العمل على تخزين الرسائل والمعلومات من أجل العمل على استخدامها في وقت لاحق. وذلك يساعد في جعل التواصل أسرع.

يمتلك التطبيق واجهة مستخدم بسيطة وسهلة في الاستخدام مع توفير مجموعة من الخيارات المتعددة من أجل تخزين النصوص. ويتوافر التطبيق بصورة رسمية ومجانية التحميل عبر متجر app store ويمكن تحميله بصورة مباشرة.

الخاتمة

في الختام نكون أتممنا بنجاح شرح أفضل التطبيقات للايفون. بينما نتمنى أن تكون المعلومات التي قمنا بسردها قد حصلت منها على الاستفادة التي كنت تبحث عنها. بينما ندعوك يا صديقي العزيز لقراءة مقالات أخرى تخص كل ما هو جديد من تكنولوجيا وبعض التطبيقات الرائعة عن طريق موقعنا.

 

اترك تعليقاً